تستطيع إعلانات الفيديو عبر الإنترنت من Amazon الوصول إلى الجمهور من خلال إعلانات الفيديو داخل البث المباشر وخارجه على المواقع التابعة لشركة Amazon، مثل IMDb. com وTwitch، وعبر الويب على المواقع الأساسية للناشرين من خلال خدمات نشر Amazon وعمليات تبادل الطرف الخارجي. تشهد الحملات التي تستخدم إعلانات الفيديو عبر الإنترنت وإعلانات العرض زيادة في المتوسطبنسبة 320% في عدد مشاهدات صفحات التفاصيل، وزيادة بنسبة 150% في معدل الشراء بالمقارنة مع جهود إعلانات العرض فقط. 9أمثلة بث الإعلانات التلفزيونيةالمدونةكيف وصلت شركة Hershey إلى عدد متزايد من الجمهورمع بث الإعلانات التلفزيونية من Amazonقد يكون بث الإعلانات التلفزيونية مفهومًا مستحدثًا إلى حد ما لدى البعض، ولكنها خدمة تستفيد منها الماركات المعروفة لتنقيح استراتيجياتها التسويقية والوصول إلى الجمهور بطرق جديدة.
بث الإعلانات التلفزيونية وإعلانات الفيديو عبر الإنترنت من Amazonيتيح بث الإعلانات التلفزيونية من Amazon للمُعلنين إمكانية الوصول إلى الجمهور الفريد على نطاق واسع والاتصال به. يستطيع المُعلنون أن يصلوا إلى أكثر من 120 مليون مشاهد أمريكي لمحتوى بث الإعلانات التلفزيونية عند الإعلان باستخدام Amazon Ads. 8 نحن نساعدك على الاتصال بالجمهور الذي تزداد صعوبة الوصول إليه عبر التلفزيون التقليدي.
لا بُد أن يعرف المُعلنون طبيعة الجمهور الذين يتواصلون معه، وكيف تقوم المنتجات الإعلانية المختلفة، مثل عناصر الصوت أو العرض، باستكمال الاستثمار في بث الإعلانات التلفزيونية وتعزيزه. بالمقارنة مع البث التليفزيوني، عادة ما يعتمد القياس التقليدي لأثر الإعلانات التلفزيونية على انتساب التلفزيون أو تحليل الوكالات وموفري خدمات الكابل أو الأقمار الصناعية. إن قياس أثر بث الإعلانات التلفزيونية يتسم بالمزيد من الشمولية، ويمكن أن يستفيد المُعلنين من رؤى الجمهور لفهم طبيعة الجمهور الذي تصل إليه حملاتهم. يُعد وصول الماركة وBrand Lift والارتفاع غير المتصل من المعايير المفيدة لقياس أثر الحملات.
أحيانًا ما يُطلق على هذه الخدمة اسم "البث المصدّق عليه" أو "الفيديو المصدّق عليه حسب الطلب (VOD)"، حيث يقوم التلفزيون في كل مكان (TVE) بتجاوز حدود التلفزيون التقليدي ليتمكن المشاهدون من بث محتواهم المفضل في المنزل أو الحافلة أو على الشاطئ، حيثما توفّر الاتصال بالإنترنت. إعلانات الفيديو عبر الإنترنت (OLV)يتم تشغيل إعلانات الفيديو عبر الإنترنت (OLV) قبل عرض محتوى الفيديو على المواقع الإلكترونية وفي أثناءه وبعده. تظهر إعلانات الفيديو عبر الإنترنت (OLV) بتنسيقات داخل البث المباشر وخارجه، وعبر المتصفحات والتطبيقات، وعلى أجهزة مثل الكمبيوتر المكتبي والهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي. يمكن أيضًا تضمين إعلانات الفيديو عبر الإنترنت (OLV) في المقالات المتوفرة على الإنترنت أو عبر إعلانات اللافتة التي تظهر على تنسيقات بما فيها الفيديو ضمن الخلاصة، والفيديو ضمن المقالة أو في أثناء القراء، والفيديو ضمن اللافتات، والفيديو التداخلي.
2 مليون. وتشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2024، سيزداد العدد الإجمالي للعائلات التي تستبدل التلفزيون بالإنترنت إلى 46. 6 مليون، أو أكثر من ثلث العائلات الأمريكية. 1 وهذا يوفر فرصة هائلة أمام الماركات لدمج بث الإعلانات التلفزيونية في استراتيجياتها للوسائط الإعلامية. بالإضافة إلى المستهلكين الذين استبدلوا التلفزيون بالإنترنت، هناك شريحة أخرى من المستهلكين يُطلق عليها "مُقلصو خدمات التلفزيون"، وهم من يقللون حجم خطط التلفزيون المدفوعة ولكن يستمرون في استخدام خدمات البث. وهناك شريحة متزايدة أخرى من المستهلكين يُطلق عليها "الممتنعون عن استخدام خدمات التلفزيون"، وهم الأشخاص الذين لم يسبق لك لهم الدفع مقابل الاشتراك في خدمات التلفزيون أو القنوات المميزة. هذه بعض المصطلحات المهمة التي يجب أن يعرفها المُعلنون فيما يتعلق بخدمة البث التلفزيوني.
7بالإضافة إلى ذلك، تلتزم الحملات الناجحة برسالة وأسلوب ماركتها، وذلك من خلال الظهور بجانب المحتوى المعني، سواء كان ذلك البرامج التلفزيونية أو البرامج الناجحة، أو الأخبار المُنَسقة، أو الفعاليات الرياضية المباشرة. وعلاوة على ذلك، فإن بث الإعلانات التلفزيونية التي تحتوي على دعوة واضحة لاتخاذ إجراء (CTA)، مثل الحث على زيارة موقع إلكتروني ما، يمكن أن تكون مفيدة نظرًا إلى احتمالية وجود جهاز بالقرب من بعض المشاهدين في أثناء بث المحتوى يُمكنهم من تنفيذ الدعوة لاتخاذ الإجراء إذا رغبوا في القيام بذلك. قياس بث الإعلانات التلفزيونيةإن قياس الأثر عنصر مهم في أي نوع من أنواع الحملات الإعلانية الرقمية، ولا يختلف الأمر مع بث الإعلانات التلفزيونية.
ما المقصود بـ OTT (البث المباشر عبر الإنترنت)؟ الدليل الكاملإذا سبق لك أن شاركت في عرض على Freevee، أو قمت ببث حدث مباشر على Twitch، أو شاهدت تطبيق البث الشبكي المفضل لديك على Fire TV، فقد تعرفت على بث محتوى فيديو مباشرة عبر الإنترنت (OTT). يمثل البث المباشر عبر الإنترنت (OTT)، والذي يُطلق عليه في بعض الأحيان البث التليفزيوني، أي محتوى يتم تسليمه للمشاهدين مباشرةً عبر خدمة لبث الفيديو على الإنترنت، ويتجاوز جهاز استقبال خدمة الكابل التقليدية، ويُعرض على التلفزيون في العادة. إعلانات OTT، المعروفة أيضًا باسم بث الإعلانات التلفزيونية، هي الإعلانات التي يتم تسليمها للمشاهدين ضمن محتوى الفيديو هذا.
الفيديو حسب الطلب (VOD)الفيديو حسب الطلب (VOD) هو محتوى الفيديو الذي يمكن أن يصل إليه المستهلكون عندما يرغبون في ذلك. تتوفر أربعة أنواع رئيسية من خدمة الفيديو حسب الطلب (VOD): فيديو الاشتراك حسب الطلب (SVOD)، وفيديو المعاملات حسب الطلب (TVOD)، والفيديو القائم على الإعلان حسب الطلب (AVOD)، والفيديو المميز حسب الطلب (PVOD). ويتم توضيح الاختلافات بين الأنواع الأربع بالتفصيل هنا. فيديو الاشتراك حسب الطلب (SVOD)فيديو الاشتراك حسب الطلب (SVOD) هو محتوى يمكن أن يصل إليه المستهلكون الذين سجلوا للاشتراك في خدمة بعينها، ما يسمح لهم بمشاهدة القدر الذي يريدونه من المحتوى مقابل سعر ثابت شهريًا.
إن استبدال التلفزيون بالإنترنت، وهي الظاهرة التي تحدث حين تلغي العائلات اشتراكها لدى خدمات التلفزيون عبر الكابل أو القمر الصناعي، يدفع المزيد من المستهلكين نحو بث الفيديو على أجهزة التلفزيون المتصلة. كان من المتوقع في عام 2020 أن تقوم أكثر من ستة ملايين عائلة باستبدال التلفزيون بالإنترنت، ما أدى إلى ارتفاع العدد الإجمالي للعائلات التي استبدلت التلفزيون بالإنترنت إلى 31.
اتجاهات صناعة البث المباشر عبر الإنترنت (OTT)تواصل صناعة البث المباشر عبر الإنترنت (OTT) ازدهارها، حيث تُعد خدمة فيديو الاشتراك حسب الطلب (SVOD) هي النوع الأكثر شهرةً من بين أنواع خدمة الفيديو حسب الطلب. 4 بالإضافة إلى ذلك، فقد ازدادت ظاهرة استبدال التلفزيون بالإنترنت بين جميع الفئات العمرية. التسمية التوضيحية: صرّح 74% من الفئة العمرية التي تتراوح من 18 إلى 34 عامًا، و64% من الفئة العمرية التي تتراوح من 35 إلى 54 عامًا، و56% من الفئة العمرية التي تبلغ 55 عامًا فأكبر ضمن العائلات بأنهم قد استبدلوا خدمة التلفزيون عبر الكابل بالإنترنت بدلاً من الاشتراك في خدمات الكابل. 5أفضل ممارسات بث الإعلانات التلفزيونيةتستفيد الحملات الإعلانية الفعالة لبث الإعلانات التلفزيونية من رؤى الجمهور وقطاعات الجمهور. على سبيل المثال، تُمكن منصة Amazon Ads الماركات من جذب اهتمام الجمهور استنادًا إلى المليارات من رؤى الطرف الأول، والتي ثبت أنها تساعد الماركات على تحقيق زيادة بنسبة 44% في الاهتمام مقارنةً باستخدام السمات الديموغرافية وحدها.
الاذاعة والتلفزيون / مباشر - وكالة أنباء البحرين
[البث المباشر للتلفزيون!!!] البحرين السعودية يعيش على
[البث المباشر###] سلطنة عمان كندا شاهد البث المباشر عبر
(((البث المباشر للتلفزيون-))) الأرجنتين البحرين مشاهدة حية
توفر إعلانات فيديو البث المباشر عبر الإنترنت (OTT)، أو بث الإعلانات التلفزيونية، فرصة للمُعلنين للوصول إلى جمهور جديد واسع النطاق، بينما يميل المزيد من المشاهدين نحو بث محتوى الفيديو بدلاً من استخدام الخدمات التقليدية للكابل والبث المتوفرة للتلفزيون. في هذا المنشور، سنلقي نظرة عامة على إعلانات البث المباشر عبر الإنترنت (OTT)، ونقوم بتعريف المصطلحات الشائعة، ونشارك كيف تقوم بث الإعلانات التلفزيونية وإعلانات الفيديو عبر الإنترنت من Amazon بمساعدة الماركات على تسليم رسالتها على نطاق واسع. المقصود بالبث المباشر عبر الإنترنت (OTT) والتعريفات الخاصة بهكما ذكرنا، يشير مصطلح البث المباشر عبر الإنترنت (OTT)، أو بث الإعلانات التلفزيونية إلى أي نوع من محتوى وسائط البث الإعلامية يتم تقديمه على الإنترنت. وهو يشمل خدمات البث القائمة على الاشتراك، حيث يتمتع المستهلكون بإمكانية الوصول إلى المحتوى حسب الطلب دون اللجوء إلى الأقمار الصناعية التقليدية أو موفّر خدمات الكابل. يستطيع المشاهدون عرض محتوى البث المباشر عبر الإنترنت (OTT) عبر مجموعة من الأجهزة، مثل الهواتف المحمولة ومنصات تشغيل الألعاب وأجهزة الكمبيوتر اللوحي، ولكن تتحقق أكبر نسبة من المشاهدة على أجهزة التلفزيون المتصلة (CTV).
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا بكأس العالم لكرة اليد -
تُعد خدمة فيديو Amazon Prime مثالاً على ذلك. فيديو المعاملات حسب الطلب (TVOD)يتم شراء محتوى فيديو المعاملات حسب الطلب (TVOD) عبر نموذج الدفع مقابل المرة الواحدة من المشاهدة. ويستطيع المشاهدون إما شراء المحتوى ليتمكنوا من مشاهدته على نحو متكرر، أو استئجاره من أجل استخدامه لمرة واحدة. يُعد متجر فيديو Amazon Prime مثالاً على خدمة فيديو المعاملات حسب الطلب (TVOD). الفيديو القائم على الإعلان حسب الطلب (AVOD)إن الفيديو القائم على الإعلانات حسب الطلب (AVOD) لا يتطلب اشتراكًا أو دفع رسوم معاملات، وذلك لأنه محتوى مدعوم من الإعلانات. مثال على خدمة AVOD هو Freevee. يضيف المشاهدون خدمة الفيديو القائم على الإعلانات حسب الطلب (AVOD) إلى اختيارات البث المتوفرة لديهم للتمتع بخدمات متنوعة. خلال الفترة الممتدة من يناير إلى مارس في 2020، قام 50% من البالغين الأمريكيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و44 عامًا بالاشتراك في خدمة الفيديو القائم على الإعلانات حسب الطلب (AVOD)؛ وخطط 47% منهم إلى إضافة خدمة أخرى في فترة الـ 12 شهرًا التالية.
[البث المباشر>] صربيا الجزائر مشاهدة على الانترنت 13